نظام سجايا لتخطيط موارد المنشآت (ERP)

نظام سجايا® لتخطيط موارد المنشآت – ERP يمثل عهداً جديداً في عالم الانظمة والبرامج الموجهة للمنطقة العربية  لتلبية احتياجات المستخدم العربي وفقا للمعايير العالمية.

تهدف سجايا® إلى تنظيم العمليات وتوفيرالبيانات للمنشآت لاتخاذ القرارات المناسبة وتحقيق أهدافها الرئيسية وتوفير الجهود والأموال.

لماذا سجايا®؟

نظام سجايا® هو نظام متكامل لإدارة المنشآت والمؤسسات يتكون من مجموعة منظومات مالية وإدارية وإنتاجية مترابطة تعمل على قاعدة بيانات موحدة، توفر أفضل حلول إدارة أعمال الشركات والمؤسسات العامة والخاصة لتقديم رؤية دقيقة للأعمال بطريقة أفضل لتفعيل التطور والابتكار.

وقد أثبت نظام سجايا®  كفاءته وقوته من خلال الانتشار في معظم الدول العربية من خلال وكلائها و أفرعها في المملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة وتطبيقه على شريحة كبيرة من الشركات التي تنوعت بين كل من القطاعات: التجارية والصناعية والخدمية التي  استطاعت أن تعمل على:

  • تصميم هيكلية الشركة وأهدافها بطرق متخصصة.
  • بناء البيانات بطرق قوية وموثوق بها.
  • الاستجابة الفورية لمتطلبات العمليات داخل المنشأة.
  • زيادة  الإنتاجية وتخفيض التكلفة و الموارد.

الأنظمة والتطبيقات المقدمة من سجايا®:

أنظمة سجايا® لإدارة موارد المنشآت التجارية

أنظمة سجايا® لإدارة موارد المنشآت الصناعية

أنظمة سجايا® لإدارة موارد المنشآت الخدماتية

أنظمة سجايا® لإدارة موارد منشآت تأجيرالمركبات

أنظمة سجايا® لإدارة موارد منشآت المقاولات

أنظمة سجايا® لإدارة موارد المنشآت التعليمية

أنظمة سجايا® لإدارة شؤون الموظفين

عروض تقديمية باللغة العربية عن أنظمة سجايا® تجدونها عبر الروابط التالية:

أهم ميزات سجايا®:

أن برامج سجايا هي برامج عربية بمواصفات عالمية ، حيث يمتد عمر البرامج لأكثر من 20 عاما”،
و هي برامج متخصصة للمنطقة العربية, بتقديمها اللغتين ( العربية و الانجليزية ) و موافقتها لجميع القوانين و الأنظمة المحلية بالمملكة العربية السعودية.
  • يحتوي نظام سجايا لتخطيط موارد المنشآت على أدوات ” بناء التقارير – Reports Generator ” و ” بناء التذكيرات – Reminder Generator “ بشكل سهل و متميز…
  • يحتوي نظام سجايا لتخطيط موارد المنشآت على شاشة إدارية ” Dash Board ” تحتوي على تلخيص لجميع التقارير المطلوبة ورسوماتها البيانية – لكل مستخدم حسب متطلباته.
  • يتميز نظام سجايا لتخطيط موارد المنشآت بسهولة الاستخدام والتعامل مع النظام باللغتين العربية والإنجليزية.
  • يحتوي نظام سجايا لتخطيط موارد المنشآت على نظام ارشفة لتخزين جميع الأوراق الخاصة بالشركة والحركات المرتبطة بهم ومتابعة تواريخ الانتهاء لتلك المرفقات من خلال الشاشة الإدارية للنظام.
  •  يحتوي نظام سجايا لتخطيط موارد المنشآت على نظام صلاحيات متميز لتحديد الأعمال المرتبطة بالموظفين حسب نظام الشركة.
  • يحتوي نظام سجايا لتخطيط موارد المنشآت على تقرير اداري شامل لتسجيل جميع حركات الموظفين داخل النظام بجميع التفاصيل Audit Trail – Log File
  • التطبيق الأمثل للتكنولوجيا من خلال قاعدة بيانات  MS SQL 2008و لغة برمجة VB.Net 2010.

كما يتركز نشاط سجايا على المنطقة العربية من خلال أفرعها في المملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة, و دعم وكلائها المتواجدين في أكثر من دولة عربية.

تتميز تكلفة نظام سجايا لتخطيط موارد المنشآت بتحقيق اعلى نسب عائد على الاستثمار وذلك من خلال:
  • تقديم سجايا للأسعار التنافسية مقارنة مع الأنظمة العالمية والمتخصصة الأخرى.
  • تقدم سجايا رخصة نظام سجايا لتخطيط موارد المنشآت لمرة واحدة وبدون تجديد سنوي.
  • تقدم سجايا الاستشارات المناسبة للمنشآت من خلال فريق عمل متخصص ومتأهل، وذلك لضمان التطبيق المثالي الذي يلبي احتياجاتها.
  • تقدم سجايا القيم الافتراضية المناسبة حسب قوانين وأنظمة العمل والعمال داخل المملكة العربية السعودية.
  • تقدم سجايا دعم مجاني طول حياة نظام سجايا لتخطيط موارد المنشآت لأي خطأ ناتج من النظام.
  • تتميز سجايا بقدرتها على تخصيص المتطلبات الإضافية والمتخصصة للمنشآت من خلال نظام عمل محترف.
  • تتميز سجايا بتطبيقها علاقة الشراكة طويلة الأمد والتي تضمن استمرار العلاقة المتينة التي تم بنائها واستثمارها لمصلحة الفريقين في المستقبل.

بعض أهم عملاء سجايا®: